« Home | إفتح الميه » | مظاهرة الخميس+اعتصام المرصد الاسلامي الجمعه » | قتل وتشريد واعتصام بالكنائس » | الارابيان+ابن رشد+سودان+عام جديد » | ابو اسلام...الافراج » | ابو اسلام في المنزل+شوية كلام » | الافراج عن ابو اسلام+محصلة يوم خنيق » | وقفه بالملابس السوداء احياءا لذكرى الاربعين » | لمن تنصب المشانق ؟ » | سئ » 

5.1.06 

البيان


البيان الذي سيتم توزيعه على الماره غدا
(يرجى من جميع الحضور طبع اكبر عدد ممكن من هذا البيان ان امكن )




أكاذيب حول مجزرة اللاجئين يد – تجمع لمستقلين مصريين


ارتكب الأمن المصري مجزرة في حق اللاجئين السودانيين فجر يوم 30 ديسمبر، والتي أدت لمقتل 56 وفقدان 70 طفل. للآن لا زال الجرحى دون كشف طبي، وتم تسريح بعضهم لأماكن نائية وهم في حالة إعياء شديد. إليكم هذه الحقائق:


كان اللاجئين يشربون الخمور

يعتمد تنظيم الاعتصام على آراء شباب سوداني معظمهم على درجة من التعليم والمسئولية كونوا لجنة تنظيمية لإدارة شئون الاعتصام الذي بدأ بأعداد قليلة حتى وصل في أحد الأيام إلى 4500 مواطن. من بين لوائح تنظيم المعسكر أن أي شخص يأتي للمعسكر في حالة سكر يتم ربطه 3 ساعات وتتدرج العقوبات لأي مخالفة حتى الطرد من الاعتصام؛ كما قام اللاجئون المسلمون والمسيحيون بالصلاة فزعا –كل على طريقته– فكيف تدعي الصحافة أنهم كانوا يحتسون الخمور بالمعسكر؟


اللاجئون مصابون بالإيدز والأمراض

كل أجنبي يخضع لفحص الإيدز قبل دخول البلاد. السودانيون بصفة خاصة يطلب منهم شهادة خلاء من مرض الحمى الصفراء والملاريا وسابقا كان يطلب منهم التطعيم بأمصال مختلفة حتى لأمراض غير متوطنة بالسودان "كيف يتقدم شخص طلبا للتوطين وهويحمل فيروس الإيدز وهويعلم إن أول متطلبات التوطين هي الكشف الطبي لتأكيد الخلومن الأمراض وفى مقدمتها الإيدز! نعم اللاجئون مصابون بأمراض من الجوع والبرد فلماذا لم يتوجه لهم أحد لمد يد العون؟ نصيحة للصحافيين الذين رددوا هذه الأكذوبة: أن يذهبوا للفحص المهني لأنفسهم أولا.

اللاجئون كانوا يمارسون حياتهم كاملة وطبعا يرددها الجهلة بما يعني أنهم يمارسون الجنس في العراء

المكان مزدحم وكنا نضطر لخلع أحذيتنا قبل دخوله لأنه لا ممر للمشي أصلا. لا توجد تقسيمات بين اللاجئين كجدران إلا بعض السواتر العرضية بين المنطقة التي بها عوائل قليلة ليلا، والمنطقة التي بها أطفال ونساء مستقلة في جهة المبنى الذي به شركة العجيل. لا توجد أي تغطية لأي تقسيم داخلي لأماكن اللاجئين إلا اتقاء للمطر وليس لأسباب أخرى كالتي تملأ عقول المحررين البلهاء والمرضى الذي رددوا هذه الأكذوبة وكان بوسعهم أن يأتوا لمقر الاعتصام كما فعل الصحافيون الملتزمون.


كان اللاجئين يعرقلون المرور ويفردون إتاوة على المارين

وماذا كانت تفعل كل الترسانة العسكرية حول حديقتهم وبالمهندسين حيث السفارات والمنازل التي تخص شخصيات مهمة؟ نعتقد أن كل محاولة من الأمن لفض الاعتصام كانت تسبق حدثا؛ ما وهذه المرة كان تنظيف المنطقة لاستقبال الأخوة العرب الخليجيين في رأس السنة الجديدة.

اللاجئون يستخدمون وقود قد يحرق المنطقة

من بين لوائح المعسكر عدم إشعال المواقد للتدفئة وتم السماح بموقد واحد.


اللاجئون أضروا بالحديقة

الرد الوحيد هو: لتذهب الحديقة إلى الجحيم،ومن يرى أن الضرر بحشائشها يستوجب قتل 56 لاجيء فليذهب هوالآخر إلى الجحيم.. قال أشجار قال.

اللاجئون بدأوا باستخدام القوة ضد الأمن
العكس هوالصحيح ومن لديه إثبات على هذه الأكذوبة فليقدمها وسنكون له شاكرين

لم يكن الأمن ينوي استخدام العنف

استخدم الأمن المصري المياه المختلطة بمواد غريبة والعصا المكهربة وزجاجات المياه الغازية وعصا الأشجار التي كان اللاجئين يعلقون عليها أغراضهم. استخدم الأمن أيضا طريقة جديدة وهي رفع ملابس النساء وعندما ترتبك السيدة وتستر نفسها بالغزيرة خوفا من اغتصاب يهوي العسكر عليهن الهراوات. استخدم الأمن طريقة الضرب على الرأس لاعتقادهم أنها الأفضل بمواجهة رؤوس الأفارقة. استخدم الأمن اللكم بالوجه والسحل على الأرض خاصة من قبل الضباط الذين كانوا يصدرون الأوامر ثم يقومون بما قدره لهم ساديتهم عندما يجرجر العسكر اللاجئين في الطريق لتكويمهم في الحافلات. نعم، نصدق أنا الأمن لم يستخدم البنادق والذخيرة حتى لا تصبح الجثث المخترقة بالرصاص دليل اتهام. لكن انظروا ما حدث، وراجعوا التقرير الطبي وشهادات الضحايا لتعرفوا القاتل الحقيقي

عني

  • AUCWORKERS
  • Cairo, Egypt
  • AUC workers Strike
My profile

كتابات قديمه

مفضلتي